منتدى نقابة المعلمين الاردنيين

نقابة المعلمين الاردنيين
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اعتبارا من اليوم يبدأ منتدى نقابة المعلمين بنشر دراسة تفصيلية عن العقد الموحد الجديد لمعلمي المدارس الخاصة مع مقارنته بالعقد القديم .... وكذلك مع ابداء الملاحظات عليهما، يسرنا ان نرحي بالعضوين الجديدين د. حاحابس المشاقبة والاخ العزيز مخلد الطراونه

شاطر | 
 

 الكركي : ليست لدينا مشكلة مع الاراء المطالبة بتشكيل نقابة ولكن الدستور هو الفيصل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوسف صندوقة

avatar

عدد المساهمات : 132
نقاط : 3474
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 18/03/2010

مُساهمةموضوع: الكركي : ليست لدينا مشكلة مع الاراء المطالبة بتشكيل نقابة ولكن الدستور هو الفيصل   الإثنين يناير 10, 2011 5:20 pm

سرايا10/1/2011 - اكد نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم د.خالد الكركي ان الوزارة ليست لدى مشكلة مع الاراء المطالبة بتشكيل نقابة للمعلمين ولكن الاحتكام للدستور هو الفيصل وانه في حال لم يتم ذلك فان الوزارة ستضع نصب عينيها ايجاد اتحاد للمعلمين او جمعيات متخصصة.



واشار الكركي خلال زيارة مفاجئة قام بها لمدرسة السلط الثانوية يوم امس الى مكانة المعلم الاجتماعية مؤكدا ان التوجيهات الملكية للحكومات المتعاقبة اكدت ضرورة تقديم كل الدعم للمعلمين.



واضاف ان الوزارة عازمة وبكافة كوادرها على تحقيق انجازات تربوية حقيقية بالمرحلة المقبلة مع استكمال كافة المشاريع الريادية الجاري تنفيذها في الميدان.



واعرب الكركي عن سعادته بزيارة مدرسة السلط الثانوية للبنين التي احبها ودرس فيها عام 1960 في الصف الاول الاعدادي.



وشكر اسرة المدرسة بحضور مديرها زاهر الريالات على الالتزام بالدوام والجهد المتواصل لكادرها.



من جهة اخرى اعرب مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط المهندس محمد نعيم خريسات عن شكره لوزير التربية لقيامه بهذه الزيارة التي تم خلالها بحث العديد من القضايا التي تحقق الاهداف التربوية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكركي : ليست لدينا مشكلة مع الاراء المطالبة بتشكيل نقابة ولكن الدستور هو الفيصل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نقابة المعلمين الاردنيين :: اخبار نقابة المعلمين-
انتقل الى: