منتدى نقابة المعلمين الاردنيين

نقابة المعلمين الاردنيين
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اعتبارا من اليوم يبدأ منتدى نقابة المعلمين بنشر دراسة تفصيلية عن العقد الموحد الجديد لمعلمي المدارس الخاصة مع مقارنته بالعقد القديم .... وكذلك مع ابداء الملاحظات عليهما، يسرنا ان نرحي بالعضوين الجديدين د. حاحابس المشاقبة والاخ العزيز مخلد الطراونه

شاطر | 
 

 تأييد من رئيس مجلس النقابات الاردنية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن النقابة
admin
admin
avatar

عدد المساهمات : 87
نقاط : 3313
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/03/2010
الموقع : محال على الاستيداع

مُساهمةموضوع: تأييد من رئيس مجلس النقابات الاردنية   الخميس أبريل 15, 2010 5:24 pm

تابع مجلس النقباء بإهتمام بالغ تطورات قضية نقابة المعلمين وتداعيتها وتصريحات وزير التربية و التعليم بحق المعلمين ، ونظراً لان قطاع التعليم العام قطاع كبير بحاجة الى رعاية و اهتمام كبيرين فلابد من من تطوير العملية التربوية و اصلاحها وكل ذلك يتم من خلال تحسين أوضاع المعلم الذي يعتبر الركيزة الاولى و الاساسية في تلك العملية. ان وجود نقابة مهنية للمعلمين تدافع عن حقوقهم وترعى مصالحهم وترقى بالعملية التربوية و التعلمية تعتبر خدمة للوطن و المواطنين وحماية لاستقرار المجتمع وامنه ، وهو ضرورة اساسية لابد منها لتنظيم هذا القطاع التعليمي الهام ، خاصة في ظل الاوضاع الاقتصادية و الاجتماعية الحالية ، فالمعلمون هم بناة الاجيال وصانعي مستقبلهم ، وهم صمام الامان الاجتماعي الذي يعزز الانتماء للوطن ويغرس القيم الاخلاقية و الاجتماعية الصحيحة لدى أبنائنا .

ان النقابات المهنية وهي ترفض اي اساءة لهذا الجسم التربوي لتؤكد وقوفها وبكل امكانياتها الى جانب مطلب المعلمين بوجود نقابة مهنية لهم ضمن أحكام الدستور والقوانين السارية في المملكة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://teachers.mam9.com
 
تأييد من رئيس مجلس النقابات الاردنية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نقابة المعلمين الاردنيين :: اخبار نقابة المعلمين-
انتقل الى: