منتدى نقابة المعلمين الاردنيين

نقابة المعلمين الاردنيين
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اعتبارا من اليوم يبدأ منتدى نقابة المعلمين بنشر دراسة تفصيلية عن العقد الموحد الجديد لمعلمي المدارس الخاصة مع مقارنته بالعقد القديم .... وكذلك مع ابداء الملاحظات عليهما، يسرنا ان نرحي بالعضوين الجديدين د. حاحابس المشاقبة والاخ العزيز مخلد الطراونه

شاطر | 
 

 من يخالف القانون... المعلمون ام الحكومة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هشام الكساسبة



عدد المساهمات : 3
نقاط : 2764
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

مُساهمةموضوع: من يخالف القانون... المعلمون ام الحكومة   الأربعاء مايو 26, 2010 7:36 pm

من خالف القانون... ومن التف على القانون... ومن راوغ... ومن.. ومن.. المعلمون ام الحكومة؟ القانون والدستور والمواثيق ودولية والتوقيع والمصادقة عليها كل هذا لا ينفع , هل هذا استهتار ام استخفاف ام عدم حس بالمسؤلية ام عدم مراعاة لمصلحة الوطن.. نعم كل ذلك عند الحكومة بل واكثر. الامم عندما تتراجع تنظر الى المعلم وتصلح التعليم حتى يصلح كل الوطن و الجكومة تبذل قصارى جهدها لتحطيم المعلم وعلى جميع الاصعدة فكانت المخرجات سيئة وهذا ظاهر في ابناء الجيل الجديد وفي جميع مناحي الحياة في بلدنا الحبيب.
يبدو ان النظرة الضيقة والمصالح الشخصية قد طغت على مصلحة الوطن, خائفون من المعلمين لانهم والطلبة يشكلون ثلث االاردن لذا يستطيعون تحقيق احلام الوطن اذا ما كان لهم نقابة وبالتالي ستفلت الامور من ايدي المتنفذون وسيسألون... عما كانوا يعملون.. وسيكون للمعلم صندوق يؤمن له ولاولاده الحياة الكريمة وهذا سيرفع من قيمة المعلم الاجتماعية ويضبح محترما امام الطالب والمجتمع مما ينعكس ايجابا على الوطن وهذا ما لا تريده الحكومة, فالناظر الى مسيرة الحكومة وال الاجراءات التي قامت بها يرى كم هي المؤامرة على المعلم وعلى التعليم في الاردن, حملوا المعلم الاعباء الكثيرة وسنوا قوانينا تحرض الطالب عليه بداعي الحفاظ على حقوق الطالب... لا بأس لا بأس سيحمل المعلم الاعباء... ولكن ما هي مخرجات جهد المعلم .. من يوجه الجهود الى الارض البور؟ الحكومة ..؟ المتامرون..؟ ام من.. تعبت يا صديقي المعلم وتعبت.. وتعبت ولكن جهدك في يد.. يد..
هل في وطني قضاة..؟ ام ان الجميع خصوم.. من يسمع..لا احد.. ولكني سأُسمع وساخذ حقي بقوة فرزقي تحت ظل سيفي وسيوفي كثيرة فكل ادوات الحق سيوف.. لا نامت اعين الساكتين فانا لا اخالف القانون.
المشرف التربوي هشام الكساسبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الشرايدة



عدد المساهمات : 8
نقاط : 2808
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: من يخالف القانون... المعلمون ام الحكومة   الخميس مايو 27, 2010 7:25 pm

ابوركت اخي هشام على هذه الكلمات الجريئة الصادقة ... نحن معك في كل كلمة ... بل في كل حرف نطقت به ....
مع احترامي
rose لقلمك النظيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من يخالف القانون... المعلمون ام الحكومة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نقابة المعلمين الاردنيين :: آراء ومقالات-
انتقل الى: